أكد للورد أحمد مواصلة تطوير العلاقات المتينة مع المملكة المتحدة

أكد سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي الحرص الدائم على مواصلة تطوير العلاقات المتينة بين البحرين والمملكة المتحدة لكل مافيه خير وصالح البلدين، قبل أن يشدد على حرص البحرين المستمر على تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.



وجاء ذلك خلال استقبال سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية بالمملكة المتحدة اللورد طارق أحمد.

وخلال اللقاء، أعرب سموه عن "اعتزازه بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الشقيقة في مختلف المجالات والتي تؤكد على عمق العلاقة المتينة بين البلدين الصديقين"، مؤكدا "الحرص الدائم على مواصلة تطوير هذه العلاقة لكل مافيه خير وصالح البلدين".

وبحث سمو الشيخ ناصر بن حمد مع اللورد طارق أحمد سبل التعاون والتنسيق حول تقديم المساعدة لقطاع غزة في ظل الظروف القاهرة التي تمر فيها، وحرص المملكة على تقديم المساعدات الإنسانية، كما بحث سموه سبل تعزيز التعاون في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين والحديث حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.